الثلاثاء 16 أبريل 2024

أول ظهور لنجوى كرم برفقة زوجها الإمارتي

موقع أيام نيوز

تصدر اسم الفنانة اللبنانية نجوى كرم، في الساعات القليلة الماضية، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو لها مع رجل اعمال اماراتي، قيل إنه زوجها، وذلك خلال احياء نجوى كرم حفل رأي السنة في دبي بالامارات العربية المتحدة.
 

وفي التفاصيل، انتشر مقطع فيديو لـ نجوى كرم خلال وصولها الى الحفل ونزولها من السيارة، حيث كان في استقبالها عدد من الأشخاص الذين رحبوا بها بشكل كبير، بينما تقدمت نجوى الى جاب احدهم الذي سلم عليها بشكل عادي بينما ظهرت هي في الفيديو وهي تطلب منه تقبيلها.
هذا الفيديو اثار موجة جدل واسعة بين المتابعين، الذين تساءلوا عن هوية هذا الشخص والعلاقة التي تربطه بـ نجوى كرم، لتزعم بعض الصفحات على مواقع التواصل المهتمة بأخبار المشاهير، ان هذا الشخص هو زوج نجوى كرم وهو رجل اعمال اماراتي ويصغرها بـ 15 عاما.

 

 

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يظهر الفنانة اللبنانية نجوى كرم وهي تهنئ الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بطلاقها.




وفي التفاصيل عندما التقت نجوى كرن بشيرين عبد الوهاب في كواليس حفل ليلة رأس السنة الذي حدث على مسرح أرينا فيستيفال سيتي بدبي وجمع الحفل بين الفنانين نجوى كرم وجورج وسوف وشيرين عبد الوهاب.
وفي التفاصيل قالت نجوى لشيرين:"ألف مبروك على الجو اللي اسمعناه، وعلى كل شي"، وكررت نجوى جملة "على كل شي" مرة ثانية،ومن الواضح أنها تشير إلى طلاق شيرين عبد الوهاب من الفنان المصري حسام حبيب.